Sunday, January 28, 2007

راحله عنك


راحله عنك

بدموعي ....بجراحي ...بقلباً تركته ينبض بين يديك

فقد عصاني واختار البقاء مع قسوه عينيك

راحله انا لآقابل شقائي بأيامي....راحله لآبدأ رحلتي مع النسيانِ

راحله انا وهذا قراري تاركه معك اجمل ايامي تاركه ورائي احلامي تاركه عمرا اضعته في سرابِ

راحله انا فبحبك قد فقدت كياني بسمتي... عمري....فقدت حبي لحياتي

راحله انا وهذا قراري فقدت قتلت حبا بقساوتك وجفائك

فقد كنت لي سراب لا اره ولا يراني

راحله فبرحيلي انقذ ماتبقى من حطامي

راحله لآذرف دمعي وحدي ..لآخفف المي ..لآداوي جراحي

راحلة ولن انظر ورائي لاودعك

وخائفه ان اعود يوما ما اليكان اعود للحظات وجدت فيها حب بعينيك

ان اعود لدفء احسسته في لمسات يديك

ان اعود وقد قتلني شوقي اليك

ولكن اتركني الان ارحل اتركني انساك حبيبي

اتركني لآذهب بعيدا عنك

فانا لم اعد حبيبتك انا روحا بقسوتك

قد قتلت

4 comments:

Oma said...

اتركني الان ارحل اتركني انساك حبيبي


اتركني لآذهب بعيدا عنك


فانا لم اعد حبيبتك انا روحا بقسوتك


هزني اوي الجزء ده
الخاطره كلها جمييله
تسلم اديكي ياقمر

Yassmina said...

w2oom mabsota aweeeeeeeeeeeeee lma la2it el comment bta3k
nwrtini bgd
msh 3awzaki tghibi tani
b7bk

sofinqoraso said...

تحفة يا سوسى بجد

قدرت تجسد أحساس قوى

الكلمات تجنن والأفكار والأسلوب

إلى الأمام دايماً يا قمرة

Anonymous said...

جميله جدا بجد انا معجب بيها جدا واتمنى لك التوفيق دائما وان تكونى اكثر احساسا وتعبيرا
المعجب م.م.ع